الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى
الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى

الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى، الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى.

اخباري نيوز  أنهت جامعة جنوب الوادى، استعداداتها للدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم والتي تنظمها الجامعة في الفترة من11–16 نوفمبر 2017 وبمشاركة 25 جامعة مصرية، تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن الجامعة تحرص على إقامة هذا العرس الرياضي سنويا تاكيدًا على أهمية الأنشطة الطلابية و ايمانًا من الجامعة بأن الرياضة هي السبيل الأمثل لتهذيب وتربية النفوس وتعزيز روح التعاون ودعم أواصر الصداقة بين الشباب.

وأضاف الدكتور محمد أبوالفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، بأن هذه الدورة تقام تحت مظلة الاتحاد الرياضي للجامعات والمجلس العربي للأنشطة الطلابية التابع لاتحاد الجامعات العربية في رحاب جامعة جنوب الوادي.

الجدير بالذكر أن جامعة المنصورة حصلت على لقب بطولة العام الماضي بعد فوزها على فريق جامعة بنى سويف، بينما جاءت جامعة الزقازيق في المركز الثالث.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الانتهاء من استعداد لدورة خماسيات كرة القدم بجامعة جنوب الوادى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي