”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية
”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية

”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية اخباري نيوز نقلا عن الصباح العربي ننشر لكم ”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية، ”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، ”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية.

اخباري نيوز أرسلت الدكتورة " م.ا. " عضو هيئة التدريس بقسم اللغة الفرنسية بكلية الآداب جامعة طنطا مذكرة استغاثة رسمية إلى الدكتور إبراهيم سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا اتهمت القائم بعمل عميد كلية الدكتور " خ .ا " باستبعادها من مجلس الكلية بعدما رفضت السلام عليه باليد أثناء إحدى الجلسات.

وأفادت المذكرة التى تقدمت بها عضو هيئة التدريس أن العميد حاول السلام عليها بطريقة لا أخلاقية وهو ما رفضته وفضلت الابتعاد عنه وحينما رفضت السلام عليه قام بحرمانها متعمدا من حقها في عضوية مجلس الكلية والوشاية والإساءة لها بين زملائها ولدى إدارة الجامعة وهو ما دفعها للجوء للقائم بعمل رئيس جامعة طنطا.

وكشفت مصادر داخل مجلس إدارة الجامعة أن هناك مذكرة بالفعل تقدمت بها الأستاذة مساء أمس وجار عرضها اليوم علي الدكتور إبراهيم سالم القائم بعمل رئيس الجامعة للنظر فيها وتحويلها للشئون القانونية والنظر في صحة الادعاءات من عدمه.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، ”السلام باليد” يتسبب فى استبعاد أستاذة بجامعة طنطا من مجلس الكلية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الصباح العربي