على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا
على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا

على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا، على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا.

اخباري نيوز بحث الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم الخميس، على هامش أعمال منتدى شباب العالم، مع جون إيف لودريان وزير أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسى، سبل تعزيز العلاقات بين البلدين وآخر المستجدات الخاصة بعدد من الأزمات التى تمر بها منطقة الشرق الأوسط.

وقال المُتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، إن السيسى رحب بالوزير الفرنسى، معربًا عن تقديره لحرصه على المشاركة فى منتدى شباب العالم.

وأشار الرئيس إلى ما يتسم به التعاون بين البلدين من تميز، مثمنًا ما تشهده العلاقات الثنائية من تطور ونمو على مختلف المستويات، وهو ما انعكس خلال الزيارة الناجحة له للعاصمة الفرنسية فى شهر أكتوبر الماضى، والتى شهدت التوقيع على عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم فى الكثير من مجالات التعاون المشترك بين البلدين.

وقال المُتحدث الرسمى إن الوزير الفرنسى أشاد بمنتدى شباب العالم، منوها بما يسهم به فى تقريب وجهات النظر وتبادل الرؤى والخبرات بين الشباب من شتى أنحاء العالم، لافتًا إلى أثر المنتدى فى زيادة التواصل فيما بين الشباب وتشجيعهم على الحوار المثمر والبناء لنشر مبادئ السلام والمحبة.

كما أكد الوزير الفرنسى حرص بلاده على تفعيل وتطوير التعاون مع فى المجالات المختلفة، والتنسيق والتشاور المستمر معها باعتبارها أحد أهم شركائها الاستراتيجيين فى منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن الزيارة الأخيرة للرئيس إلى باريس جاءت تتويجًا لحالة الزخم التى تشهدها العلاقات المتنامية بين البلدين خلال الفترة الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، على هامش منتدى شباب العالم.. السيسى يبحث تعزيز العلاقات مع فرنسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ