انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان
انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان

انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان.

اخباري نيوز انتخب المجلس القومى لحقوق الإنسان، نائبًا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان حتى عام 2019 تمهيدًا لتسلمه رئاسة الشبكة ولمدة سنتين نظرًا لدوره فى تعزيز وحماية حقوق الإنسان على مستوى القارة.

وقال محمد فايق المجلس القومى لحقوق الإنسان، فى الاجتماع الدورى لأعضاء المجلس، إن انتخاب المجلس جرى خلال اجتماع الجمعية العامة للشبكة الإفريقية والمنعقد فى رواندا فى الفترة من 7-9 نوفمبر، وشارك المجلس بوفد برئاسة أحمد حجاج عضو المجلس.

وأوضح أن مشاركته فى اجتماعات التحالف العالمى لمؤسسات حقوق الانسان الوطنية ممثلا لإفريقيا فى الفترة من 1 وحتى 3 نوفمبر بسان خوسيه بكوستاريكا كان بمثابة الإعداد لترشح المجلس لهذا المنصب الذى يسعى من خلاله المجلس إلى توطيد الصلة مع المؤسسات الإفريقية المماثلة.

واستعرض المجلس مشاركة أعضاءه فى مناقشة القوانين ذات الصلة بحقوق الإنسان بمجلس النواب وأثنى الأعضاء على علاقة التكامل ما بين المجلس ولجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب بما يشـارك فى عرض وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، انتخاب مصــر نائبا لرئيس الشبكة الإفريقية للمؤسسات الوطنية لحقوق الإنسان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ