مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد
مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد

مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد، مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد.

اخباري نيوز نفى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس رئيس المنطقة الاقتصادية للقناة، ما عرض عن توقيع عقد تطوير ميناء غرب بورسعيد التابع للمنطقة مع شركة موانئ دبى العالمية.

وقال مميش، فى بيان له اليوم الخميس، إن المنطقة نجحت خلال الفترة الماضية فى توقيع عقود وإنشاء شراكات مع شركات وكيانات ودول كبرى لها خبرتها فى إنشاء المناطق الاقتصادية وتطوير وتنمية الموارد البشرية والاقتصادية، وبالتالى نحن نعمل على تطوير كل قطاع بما يتناسب مع مقوماته وبما يحقق أقصى استفادة للدولة والمنطقة ويوفر فرص عمل أكبر.

وأكد مميش أن المنطقة تسير فى خطة التطوير والتنمية بأقصى سرعة تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى.

كان مميش وقع عقدًا مع مجموعة موانئ دبى العالمية خلال منتدى شباب العالم لتأسيس شركة للتنمية الرئيسية لتطوير 95 كيلومتر مربع بالعين السخنة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، مميش ينفى شائعة عن ميناء غرب بورسعيد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ