سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة
سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة

سفير الجديد يصل اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة، سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة.

اخباري نيوز استقبل مطار القاهرة الدولى، اليوم الخميس، سفير فلسطين الجديد فى القاهرة، دياب اللوح، قادمًا من الأردن، لتسلم مهام منصبه الجديد خلفًا للسفير جمال الشوبكى.

من المقرر أن يقدم السفير الفلسطينى الجديد أوراق اعتماده لكبار المسؤولين خلال الأيام المقبلة، تمهيدًا لبدء مهام عمله سفيرًا لبلاده، ولقاء عدد من المسؤولين لاستعراض ملف علاقات التعاون بين وفلسطين الفترة المقبلة.

وكان فى استقبال سفير فلسطين الجديد بصالة كبار الزوار، مجموعة من المسؤولين بإدارة المراسم بوزارة الخارجية، ومندوبين من السفارة الفلسطينية بالقاهرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سفير فلسطين الجديد يصل القاهرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ