"التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة
"التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة

"التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة، "التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة.

اخباري نيوز قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اليوم، الخميس، تبديل الرسوم الإضافية لامتحانات الثانوية العامة للطالب في السنتين الأولى والثانية، لتصل إلى 100 جنيه كرسوم إضافية.

وقال مدير الإدارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خالد عبد الحكم، إنه بالنسبة للسنة الثالثة ستظل الرسوم كما هي والمحددة بـ200 جنيه.

وأكد "عبد الحكم"، خلال مشاركته بالاجتماع الأول لامتحانات الثانوية العامة، ضرورة التعاون مع الإدارة المركزية عند اختيار المرشحين لرؤساء لجان الامتحانات والمراقبين.

وأوضح أنه لابد من استبعاد أي شخص موقع عليه جزاء من أعمال الامتحانات بالثانوية العامة، مشددًا على ضرورة التنسيق بين الإدارة التعليمية ومركز المعلومات والشئون القانونية؛ لتحديد الأشخاص الذين لديهم جزاء لعدم المشاركة في أعمال الامتحانات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "التعليم" تقرر زيادة مصروفات امتحانات الثانوية العامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون