"السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين
"السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين

"" يزف بشرى سارة للمصريين اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين، "السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين.

اخباري نيوز أعلـن الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن توقعاته بانخفاض سعر خلال الفترة المقبلة، قائلا: "إنه عندما تم إطلاق سعر صرف الدولار للسوق استطعنا تلبية كل المطالب ووصل الاحتياطي إلى نحو 37 مليار دولار خلال عام من تعويم سعر الصرف، بينما كان في الماضي لدينا مشكلة في توفير مستلزمات الإنتاج ودفع مستحقات الشركات الأجنبية.

وأضاف الرئيس، خلال لقائه مع الإعلام على هامش أعمال منتدى شباب العالم الذي انعقد مساء أمس، الأربعاء، في مدينة شرم الشيخ، أن كانت في حالة ثورة لمدة سبع سنوات وتوقف الإنتاج وواجهنا الإرهاب، لافتا إلى أنه بعد حرب 1967 كانت الدولة تعيش حالة اقتصاد حرب ونحن الآن بعيدون عن ذلك.

وتابع: "نعيش عملية تنمية وبناء ونسير في الإنتاج الزراعي من صوب زراعية لتلبية مطالب المصريين بمنتج عالي الجودة وبتكلفة مالية معتدلة من خلال زيادة المعروض، وأيضا من خلال مشروعات الاستزراع السمكي والإنتاج الحيواني، وسيتم افتتاحها خلال نوفمبر وديسمبر وبالتالي سيزيد المعروض وبالتالي ستنخفض الأسعار، وقد بدأت بالفعل".

وأكد الرئيس السيسي، أن خطة الإصلاحات الاقتصادية تمضي بشكل جيد وأن الشعب تعامل معها بإيجابية وتحمل صعوباتها، وأنه كان لابد من اتخاذ هذه الإجراءات للخروج من المعضلة الاقتصادية التي تعيشها البلاد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "السيسي" يزف بشرى سارة للمصريين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون