"المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما"
"المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما"

"المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"" اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما"، "المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما".

اخباري نيوز حرص رئيس جامعة الأزهر، الدكتور محمد المحرصاوي، على زيارة  مدرسة سانت إيجيديو الخيرية للاجئين والأجانب في روما.

وأشاد المحرصاوي، خلال الزيارة، بأعمال المنظمة الخيرية على مستوى العالم، والمساعي الحميدة التي لطالما بذلتها المنظمة بهدف إحلال السلام في مناطق النزاعات المختلفة، فضلا عن جهود الوساطة بين الكثير من الأطراف المتنازعة في شتى أنحاء العالم.

يذكر أن المحرصاوي، يشارك ضمن الوفد المرافق الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، خلال زيارته للعاصمة الإيطالية روما، حيث ألقى "الطيب" خطابا مهما في افتتاح الملتقى العالمي الثالث للشرق والغرب، أكد خلاله أن الأديان الإلهية لا يمكن أن تكون سببًا في شقاء الإنسان وهي ما نزلت إلا لهداية البشر، موضحا أن الأزهر مع مجلس حكماء المسلمين على استعداد لتقديم كل ما يملك من خبرة لترويج فكرة السلام العالمي والتعايش المشترك.

كما عقد الإمام الأكبر لقاء قمة مع البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، بحثا خلاله سبل ترتيب الجهود لنشر ثقافة التعايش والسلام ونبذ العنف والكراهية والتعصب والإسلاموفوبيا ودعم الفقراء والضعفاء، كما قابل شيخ الأزهر في وقت سابق اليوم رئيس الوزراء الإيطالي، باولو جينتيلوني، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك لمواجهة التطرف والإرهاب ونشر ثقافة التعايش والسلام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "المحرصاوي" يزور مدرسة للاجئين بـ"روما"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون