قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية
قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية

قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية، قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية.

اخباري نيوز انتقد  محمد أحمد سالم،  رئيس اتحاد نقابات الدلتا, موافقة مجلس النواب بالأمس على قانون التنظيمات النقابية المقدم من الحكومة, مؤكدا أن  جميع  النقابات المستقلة والقيادات العمالية ترفض القانون شكلا وموضوعا, فضلا عن أنه سيتسبب في خسائر اقتصادية  فادحة للدولة ويعرضها للمخاطرة حال استمرارها ضمن الدول المخالفة لمعايير العمل الدولية.

وأضاف "سالم"، في تصريحاته لـ «المصريون»، أن موافقة على هذا القانون بمثابة إعلانها الانسحاب من  قبل الانضمام إلى المشروع الدولي " better work "  التابع لمنظمة العمل الدولية والذى يشترط على الدول المشاركة فيه الالتزام بمعايير العمل العالمية, وهذا ما خالفته الدولة المصرية.

واستكمل رئيس نقابات الدلتا في توضيح المخاطر التي ستتعرض لها مصر جراء تطبيق هذا القانون بشكله الحالي, وذلك من خلال أن دول الاتحاد الأوروبي لا تستقبل صادرات الدول التي تخالف معايير العمل الدولية مما ينذر بتعاملات مختلفة جراء تطبيق القانون من قبل دول الاتحاد.

وأشار إلى انه  كان يتعين  على مجلس النواب  ضرورة  الالتزام  بالاتفاقية  رقم 87  الدولية الخاصة  بالتنظيمات  النقابية  وحماية حق التنظيم العمل النقابي  والتي صدقت عليها مصر  منذ ستون عاما  فى 1957 . 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، قانون التنظيم النقابي يعرض مصــر لمخاطر اقتصادية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون