وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة
وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة

وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة، وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة.

اخباري نيوز قال محمد أحمد سالم، رئيس اتحاد نقابات الدلتا، إن وزير القوى العاملة محمد سعفان، سيجتمع بعد ظهر اليوم برؤساء النقابات المستقلة في مكتبه بشأن استقبال اعتراض المجلس الأعلى للنقابات المستقلة على تمرير قانون التنظيمات النقابية وحماية حق التنظيم النقابي المقدم من الحكومة بعدما وافق عليه مجلس النواب مبدئيا بالأمس في جلسته العامة.

وأضاف "سالم"، في تصريحاته لـ«المصريون»، أن رؤساء النقابات المستقلة وجميع القيادات العمالية من مختلف المحافظات ستجتمع مساء اليوم بنقابة التجاريين في بمقر المجلس الأعلى للنقابات؛ لمناقشة ما تم مع الوزير ولوضع وثيقة تضم الخطوات التصعيدية التي ستقوم بها الطبقة العمالية في الأيام القادمة في حالة تجاهل مجلس النواب لمطالبها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، وزير القوى العاملة يجتمع برؤساء النقابات المستقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون