"السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة
"السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة

"": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة، "السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة.

اخباري نيوز أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن تجربة في تجديد الخطاب الديني ستكون جديرة بالرصد والتحليل والنشر في المنطقة.

وأضاف "السيسى"، خلال لقاء الرئيس مع الإعلام علي هامش أعمال منتدي شباب العالم المنعقد حاليًا في مدينة شرم الشيخ، أن تجديد الخطاب الديني هو إرادة وقناعة قبل أن يكون إجراءات.

وأشار إلي أن المصريين لديهم قناعة نتيجة التجربة بالحاجة إلي التغيير وعدم التجاوب الأعمي لدعوات دينية مغلوطة بحسب ما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "السيسي": تجربة تجديد الخطاب الديني جديرة بالنشر في المنطقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون