"السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا
"السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا

"السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا، "السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا.

اخباري نيوز قال الرئيس عبد الفتاح إن الدولة المصرية حريصة على تقديم المتهمين في قضية المواطن الإيطالي جوليو روجيني إلى العدالة، الذي قتل في ، وأكد السيسي أن مصر سوف تعرض تفاصيل القضية للرأي العام العالمي.

كان الطالب في جامعة كامبريدج، جوليو ريجيني، 28 عامًا، اختفى في في شهر يناير الماضي، ثم عثر عليه مقتولاً بالقرب من القاهرة يوم 3 فبراير وعلى جثمانه آثار تعذيب بعد أيام من اختفائه في الذكرى الخامسة لثورة الخامس والعشرين من يناير.

جاء ذلك ردًا على سؤال من أحد الصحفيين خلال لقائه بـ50 صحفياً وإعلامياً مصرياً وأجنبياً على هامش منتدى الشباب بشرم الشيخ-أمس  الأربعاء.  

والتقى الرئيس عبدالفتاح السيسي بالمراسلين الأجانب وممثلي وسائل الإعلام الغربية، وعدد من رؤساء التحرير والإعلاميين المصريين، وذلك على هامش جلسات منتدى "شباب العالم" بجلسة "الرئيس يلتقي الصحافة".

وضم اللقاء نحو 50 مراسلاً وإعلامياً، بينهم علاء الغطريفي، مدير عام التحرير بمؤسسة أونا للصحافة والإعلام، والكاتب الصحفي عمرو الخياط، رئيس تحرير أخبار اليوم، وضياء رشوان، رئيس هيئة الاستعلامات، والإعلامية جاسمين طه، وهناء السمري، وعدد آخر من الإعلاميين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "السيسى": سنعرض تفاصيل قضية "ريجينى" للعالم قريبًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون