"سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا
"سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

"سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، "سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.

اخباري نيوز وجه عبد الناصر سلامة، الكاتب الصحفى، انتقادًا لاذعًا للحكومة المصرية بعدما تغافلت عن حدثين كانا من الأهم البحث فيهما فى الأيام الماضية، من وجهة نظره، وهما  الخبر المتعلق بعودة 354 قطعة أثرية مصرية مهربة إلى إمارة الشارقة، حيث تم ضبطها ومصادرتها بمعرفة سلطات الإمارة، والخبر الثانى المتعلق بتقديم نائب الصعيد خالد صالح أبو زهاد لبيان عاجل إلى مجلس النواب بشأن  إختفاء عشرة  مليارات جنيه كانت مخصصة لإعمار الصعيد من خلال قرض من البنك الدولى أودع بالفعل فى خزانة  البنك المركزى.

وانتقد "سلامة"، خلال مقاله بـ«المصرى اليوم» الذى عرض بعنوان "الخيبة بالويبة"، تعامل الدولة المصرية مع قضية الآثار المهربة، واصفًا أسلوب الدولة بأنها اتبعت طريقة "إكفى على الخبر ماجور"، ولم يتطرق أى مسئول إلى فتح تحقيق فى الموضوع، ولا أى مسئول يتحدث عن الملابسات.

وتابع: "وما يتعلق بقضية  إختفاء 10 مليارات  جنيه من خزينة  الدولة فكان  يجب ألا  تقف الحكومة مكتوفة الايدى  بما كان يوجب عليها أن تُصدر هى الأخرى على الفور بياناً عاجلاً يُبرئ ذمتها، ويطمئن أهالى سوهاج وقنا، والشعب المصرى عموماً  , وردد قائلا: "اللهم ارزقنا الصبر على البلاء، ولا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "سلامة" للحكومة: اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون