السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا
السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا

السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا، السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا.

اخباري نيوز أخمدت قوات الحماية المدنية بالمنيا اليوم، حريق محدود اندلع بمخزن ملحق بالمدرسة الثانوية الصناعية بمركز العدوة، دون أضرار أو إصابات بشرية.

تلقي اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من مركز شرطة العدوة، بنشوب حريق محدود بمخزن ملحق بالمدرسة الثانوية الصناعية المشتركة بمدينة العدوة، دون أضرار بشرية.

بالانتقال والفحص، تبين أن الحريق لم يسفر عنه أي تلفيات، وأنه نتيجة تراكم بعض المخلفات بجانب المخزن، دون التأثير علي العملية التعليمية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التصرف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السيطرة على حريق داخل مخزن مدرسة بالمنيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون