العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة
العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة

العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة، العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة.

اخباري نيوز عثر أهالي قرية سيدي غازي التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، على جثة "مبخراتي"، داخل مسكنة وفي حالة تعفن وتنبعث منها رائحة كريهة.

وبالكشف عليه تبين أنه  يدعى "شوقى" وفي العقد الخامس من العمر، ويعمل في بيع البخور، وتوفي داخل مسكنه، حيث انبعثت من منزله رائحة كريهة، ما دفع الأهالي للدخول إلى المنزل للاطمئنان عليه، حيث فوجئ بانه في حالة تعفن، وتم ونقله لمستشفى كفر الدوار العام لاستخراج التصريح بالدفن بعد إذن وموافقة النيابة العامة، وتم عمل المحضر اللازم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، العثور على جثة "مبخراتى" متعفنة بمنزلة بالبحيرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون