قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ
قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ

قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ، قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ.

اخباري نيوز أعلنت مديرية أوقاف كفر الشيخ، خلال بيان لها، أن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أصدر قرارًا بتجديد تعيين الشيخ سعد إبراهيم إبراهيم الفقي، وكيلًا لمديرية أوقاف كفر الشيخ لشئون الدعوة والبر.

يذكر أن الفقي يعمل وكيلاً لوزارة الأوقاف منذ خمسة أعوام وهو من القيادات المعروفة بالكفاءة، وقام بافتتاح الكثير من المساجد، وتم ترميم الكثير من المساجد، وكان يقوم بالإشراف بنفسه على ترميم المساجد والتي تبنى.

 

كما قام بضم الكثير من مساجد السلفيين والجماعة الإسلامية والإخوان إلى الأوقاف، حيث لا يوجد مسجد لا تديره إلا الوزارة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، قرار بتجديد "الفقي" وكيلاً لأوقاف كفر الشيخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون