3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية
3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية

3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم 3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية، 3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، 3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية.

اخباري نيوز قابل محمد سلطان محافظ الإسكندرية ممثلي بنك الاستثمار الأوروبي لمناقشة طرق تمويل المشروعات التنموية الحيوية بمحافظة الإسكندرية والتي من بينها مشروع تطوير محور المحمودية، ومشروع تطوير خط سكة حديد أبو قير وربطه بمنطقة برج العرب، ومشروع إعادة تأهيل ترام الرمل كمترو حضري بحضور ستين بوريس ممثل بنك الاستثمار الأوروبي.

وتم استعراض أساليب وطرق التمويل من قبل البنك الأوروبي لتلك المشروعات، وأكد المحافظ أنه سيتم دراسة وتحديد أساليب التمويل المعروضة من قبل البنك، من خلال متخصصين من جميع الجهات لوضع الأسلوب الأمثل بما يتفق مع احتياجات المحافظة وفقًا للقانون.

ووجه سلطان  الشكر لممثلي بنك الإستثمار الأوروبي على دعمه وتعاونه في تطوير المشروعات التنموية بالمحافظة، موضحًا أن هذا التعاون يصب في صالح الإسكندرية للعمل على عودتها لمكانتها المرموقة التي تليق بها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، 3 مشروعات تنموية لبنك الاستثمار الأوروبي بالإسكندرية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون