شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين
شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين

شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين اخباري نيوز نقلا عن مبتدأ ننشر لكم شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين، شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين.

اخباري نيوز أكد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين، أن الوزارة تسعى إلى تنمية المعلمين مهنيًا والإعداد الجيد الفعال المتسلح بأدوات المعرفة والتكنولوجيا من أجل تحسين الأداء المهنى.

جاء ذلك خلال اجتمع مجلس إدارة الأكاديمية المهنية للمعلمين، اليوم الأربعاء، برئاسة الدكتور طارق شوقى.

أخذ الاجتماع مناقشة تعديل القرار الوزارى (337) بشأن مقابل الخدمات التربوية التى تقدمها الأكاديمية المهنية للمعلمين، وشدد الوزير على ضرورة تحديد إجراءات وقياس تأثير هذه التعديلات من خلال اللجنة التى تم تشكيلها لدراسة المواد المراد تعديلها، ومدى فاعليتها فى معالجة المشكلات، مشيرًا إلى ضرورة قيام اللجنة بدراسة مشكلة المسابقات المحلية ووضع مواصفات اختيار المعلمين.

وتناول اﻻجتماع مناقشة لائحة الموارد البشرية للأكاديمية، وموقف سير تنفيذ تدريبات الترقى للمعلمين، ووافق الوزير على مشاركة الجامعات وعدد من مراكز التدريب فى تدريبات الترقى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، شوقى يوافق على مشاركة الجامعات فى تدريبات الترقى للمعلمين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مبتدأ