الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار
الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار

الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار، الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار.

اخباري نيوز أمرت نيابة بلبيس بإشراف المستشار هيثم فكري المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية بحبس شخص لقيامه بالتنقيب عن الآثار داخل منزله 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير المباحث يفيد تمكن ضباط مباحث السياحة والآثار ومن ضبط "محمد.ع.س" 40 عامًا مقيم ببندر بلبيس لقيامه بالحفر داخل منزله للتنقيب عن الآثار.

وبتفتيش المنزل تبين وجود حفر دائري الشكل بقطر 1.5 متر وعمق 7 أمتار إضافة إلى أدوات الحفر المستخدمة في أعمال التنقيب وتبين أن الحفر نتج عنه اكتشاف بئر أثري يعود إلى العصر الروماني القديم وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الحبس 4 أيام لعامل لاتهامه بالتنقيب عن الآثار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون