"مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها"
"مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها"

"مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها" اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها"، "مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها".

اخباري نيوز قام حزب مستقبل وطن بالمنيا بالمرور على مكاتب المسئولين  للتوقيع  على استمارة "علشان نبنيها" التى يتبناها الحزب  لدعم ترشيح  الرئيس السيسى لفترة ثانية.
وقام  مدحت يحيي رئيس القناة السابعة ، والمهندس محمد سيد رئيس مركز المنيا ، والدكتورة أمنية رجب وكبل وزارة الصحة  والسكان ، والكابتن وليد سليمان نجم منتخب السابق  بالتوقيع علي الاستمارة ، بالإضافة إلي عدد من مدير الإدرات التعليمية ونقابة المعلمين.

وأكد سلامة أبو سمرة  أحد منسقى الحملة  أن الحملة مستمرة  ، حيث وقع  على  الاستمارات ما يقرب من 200 ألف على مستوى المحافظة حتى الآن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "مستقبل وطن" بمكاتب المسؤولين للتوقيع على استمارة "علشان نبينها"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون