بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر
بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر

بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر، بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر.

اخباري نيوز تمكن عدد من شباب قرية الرزيقات قبلي، التابعة لمركز أرمنت، جنوب غرب الأقصر، فجر اليوم الأربعاء، من السيطرة على حريق شب بتوك توك.

وأكدأحمد عطا فرشوطي – أحد أهالي الرزيقات – أنهم فوجئوا بإشتعال النيران في التوكتوك الخاص بأحد شباب القرية أثناء عودته من العمل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، مضيفًا أنهم قاموا بالسيطرة على الحريق وإخماده.

وأوضح فرشوطي أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي بالتوك توك، وأنهم استطاعوا السيطرة على الحريق قبل أن ينتقل إلى المنازل القريبة، مؤكدًا عدم وقوع أية خسائر بشرية تذكر.




شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، بالصور .. شباب يسيطرون على حريق توك توك بالأقصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون