حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية
حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية

حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية، حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية.

اخباري نيوز قرر المستشار محمد العطوى رئيس نيابة كفر صقر وبإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام  لنيابات شمال الشرقية، حبس 14 شخصًا في واقعة إحراق عدد من المنازل على خلفية مقتل سيدة بقرية سنجها 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة إخلاء سبيل متهمين "أحداث" في ذات الواقعة وتسليمهما لذويهم.

وكان اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد والي مدير إدارة البحث الجنائي بقوع مشاجرة بين عائلتي "أبو سليمي" و"أبو جبري"، وتبادلوا خلالها التراشق بالحجارة بسبب مرور زفة من عائلة أبو سيلمي أمام منزل عائلة أبو جبري والذي كان يوجد به حالة وفاة.

وأثناء ذلك تصادف وجود "فتحية محمد مرسي" 28 عامًا ربة منزل وتلقت ضربة على رأسها بحجر ما أدى لإصابتها بنزيف في المخ وتم نقلها لمستشفى كفر صقر المركزي وتحويلها لمستشفى الزقازيق الجامعي إلا أنها لقيت مصرعها بعد احتجازها 3 أيام بالمستشفى.

وأشعل أهل السيدة النيران في  10 من منازل للمتهمين وانتقلت قوة من الحماية المدنية للسيطرة على النيران وتم الدفع بأكثر من 15 سيارة إطفاء وتم ضبط 16 شخصًا بتهمة إحراق المنازل كما تم ضبط شخصين بتهمة التسبب في قتل السيدة وتحرر محضر بالواقعة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، حبس 14 شخصًا لاتهامهم بحراق منازل قرية في الشرقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون