سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق
سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق

سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق، سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق.

اخباري نيوز استنكر عبد الناصر سلامة، الكاتب الصحفى، ظاهرة اقتحام غير الأكاديميين والمهنيين لإلقاء المحاضرات على طلاب كليات الإعلام وبشكل خاص فى الجامعات الخاصة، مؤكدًا أن هذا الامر يعد تملقًا وعبثا واستخفافا بالتكوين المعرفى للطلاب وتحقيق لمطالب شخصية للقائمين على هذه الجامعات.

وأضاف سلامة خلال مقال له بـ«المصرى اليوم» الذى عرض بعنوان "حرمة الجامعة واستباحة الإعلام"، أن المسئول عن هذا العبث الأكاديمى بالجامعات بشكل عام الرؤساء ووزير التعليم العالى لكن يجب ألا يكون الطلاب عرضة  لهذا النوع من الاستهتار  وأن يتم استخدامهم فى المجاملات أو الترويج  للأكاذيب.

وأوضح الكاتب الصحفى أن السطو على الإعلام  فى الفترة الأخيرة غير مسبوق خاصة عندما يتعلق الأمر  بالتعليم والطلاب كما أن اعتماد مؤسسات الإعلام على أخبار الوكالات العالمية دليل على فشل المنظومة ويتطلب الأمر وقفة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، سلامة: السطو على الإعلام فى الفترة الأخيرة غير مسبوق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون