الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس"
الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس"

الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس" اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس"، الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس".

اخباري نيوز زار الرئيس عبد الفتاح السيسى النقيب محمد الحايس أحد المختطفين من قبل الجماعات الإرهابية بمنطقة الواحات والذي تم تحريره، ويتلقى حاليًا العلاج بأحد المستشفيات العسكرية.

وأعلن مصدر رئاسي أن الرئيس اطمأن على الحالة الصحية للحايس، وأشاد بشجاعة أفراد القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الإرهابيين وتحقيق الأمن للوطن والمواطن، وتمنى الرئيس الشفاء العاجل للنقيب الحايس ليعود جنديًا في خدمة الوطن.

رافق الرئيس السيسي في هذه الزيارة مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية.

شاهد الصور..





شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، الصور الأولى لزيارة السيسى ووزير الداخلية لـ"الحايس"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون