إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة
إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة

إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة، إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة.

اخباري نيوز تفقد اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، اليوم، مشروع مساكن الروضة بمدينة الغردقة لمتابعة الموقف التنفيذي للأعمال بالمشروع يرافقه المهندس حسني منصور، مدير جهاز التعمير بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع المدينة السياحية لمتابعة الأعمال والمشروعات بها.

 ومن جانبه، شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من تركيب البلدورات والانترلوك وكذلك سرعة البدء في أعمال التسوية والتمهيد بالطرق حتى يتم البدء في أعمال الرصف بها، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيساهم بشكل كبير في القضاء على المناطق العشوائية بالمدينة.

وأكد أنه سيتم إعلان الغردقة خالية من العشوائيات خلال الفترة القادمة.

 يذكر أن هذا المشروع يأتي ضمن خطة المحافظة للقضاء على العشوائيات بالمدينة السياحية، حيث يحمل إقامة 30 عمارة بإجمالي 600 وحدة سكنية، بالإضافة إلى 250 بيتًا سكنيًا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، إنشاء 600 وحدة سكنية و250 بيتًا سكنيًا بالغردقة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون