تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة
تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة

تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة، تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة.

اخباري نيوز أكد اللواء فؤاد علام، وكيل جهاز أمن الدولة الأسبق، أن عودة النقيب محمد الحايس، سيكون مصدر معلومات هام جدا لكل ما حدث.

وأضاف "علام"، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "هنا العاصمة" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء الثلاثاء، أن الدرس المستفاد من معركة الواحات، هو أنه قبل أي عملية إرهابية لابد من وجود عملية استطلاع دقيقة لموقع الهجوم، مع وجود تغطية جوية.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تحرير "الحايس" ستؤدى بتغييرات معلوماتية حاسمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون