"الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل"
"الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل"

"الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل" اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم "الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل"، "الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل".

اخباري نيوز كشف الإعلامي محمد الغيطي، عن إنه لديه معلومة أن هناك تعديل وزاري مرتقب، معربًا عن أمله في إعادة النظر في عدد الوزارت، وعدد الهيئات والمجالس القومية التابعة للوازرات، والشكل الإداري للوزارات.

واستنكر "الغيطي"، خلال تقديمه برنامج "صح النوم" عبر فضائية "ltc"، مساء الثلاثاء، التخبط في إلغاء وإعادة بعض الوزارات، معقبًا: "صناع القرار بيجربوا فينا".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، "الغيطي": تعديل وزاري مرتقب بحكومة "إسماعيل"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون