تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات
تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات

تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات اخباري نيوز نقلا عن المصريون ننشر لكم تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات، تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات.

اخباري نيوز عرض الحساب الرسمي للقيادة المركزية الأمريكية شريط فيديو للعملية التي قامت بها القوات المسلحة المصرية، اليوم الثلاثاء، على عناصر للإرهابيين في منطقة الواحات.

وقال الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: إن “القوات الجوية المصرية تُغير على فلول العناصر الإرهابية المشاركة التي استهدفت عناصر الشرطة على طريق الواحات ”، كما عرضت شريط الفيديو.

 يذكر أن القوات المسلحة أعلنت قيامها بالإغارة على مواقع للإرهابين المشاركين في حادث طريق الواحات وتصفيتهم بالكامل، مع تحرير الضابط محمد الحايس، معاون مباحث أكتوبر، الذي أعلن فقده ضمن معركة الواحات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، تعليق الجيش الأمريكي على عملية الثأر لشهداء الواحات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون