برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو)
برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو)

برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو) اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو)، برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو).

اخباري نيوز قال رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، سيد عبدالعال، إن الدولة كانت تهمش الحياة السياسية، ولم تؤمن بمبدأ تداول السلطة.

وأضاف عبدالعال خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «رأي عام»، المذاع على فضائية «ten»، اليوم الثلاثاء، أن «الإعلام كان يقدم للجماهير دائمًا بأن الأحزاب المصرية كرتونية، والنشاط الحزبي الحقيقي بدأ بعد ثورتي يناير و30 يونيو»، مشيرًا إلى أن «القيود الحزبية ما زالت موجودة، فالأحزاب ممنوعة من العمل في الجامعات».

وتابع: «ووفقًا للقانون ممنوع على الأحزاب العمل في المؤسسات والمصانع، وهناك ما زالت قيود على إنشاء الأحزاب حتى الآن».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، برلماني: القيود الحزبية ما زالت موجودة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري