والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو)
والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو)

والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو) اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو)، والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو).

اخباري نيوز عبر المهندس علاء الحايس والد النقيب محمد الحايس، اليوم الثلاثاء، عن فرحته الشديدة لعودة ابنه النقيب بعد اختطافه من الإرهابيين الذين نفذوا حادث الواحات، مضيفًا: «ألف مبروك لمصر، وأرفع القبعة للجيش والشرطة».

وقال خلال برنامج «الحياة اليوم»، المذاع على قناة «الحياة»: «شكرًا يا ريس () وكتر خير الجيش والشرطة.. ما حدث اليوم كان ملحمة وطنية تسجل في التاريخ، وشكرًا للإعلام والشعب كله، وبإذن الله هنقضي على الإرهابيين».

ويذكر أن المتحدث العسكري للقوات المسلحة أعلن مساء اليوم الثلاثاء، تحرير "الحايس" من قبضة الإرهابيين، ونقله إلى أحد المستشفيات العسكرية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، والد النقيب الحايس: أرفع القبعة للجيش و الشرطة (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري