نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو)
نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو)

نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو) اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو)، نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو).

اخباري نيوز أعلن المتحدث العسكري للقوات المسلحة، العميد تامر رفاعي، وصول النقيب الحايس إلى أحد مستشفيات القوات المسلحة بعد القضاء على العناصر الإرهابية بمنطقة الواحات.

وقال رفاعي، في بيان نشرته صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "في إطار العملية الناجحة للقوات المسلحة والشرطة، والتى أسفرت عن القضاء على عدد كبير من العناصر الإرهابية بطريق الواحات، تم تحرير النقيب محمد الحايس من أيدى العناصر الإرهابية، وقد وصل بسلامة الله إلى أحد المطارات العسكرية برفقة عناصر من قوات الصاعقة، وتم نقله إلى أحد المستشفيات العسكرية لتلقى الرعاية الطبية اللازمة له".

ويذكر أن مصدر أمني كشف لـ"التحرير" في وقت سابق اليوم، أن القوات تمكنت من تحرير "الحايس" الذي اختفى عقب حادث الواحات الإرهابي، قرب الحدود مع . (لقراءة تفاصيل عملية تحرير "الحايس" والقضاء على "إرهابي الواحات" اضغط هنا

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، نقل النقيب الحايس إلى أحد المستشفيات العسكرية (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري