محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي
محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي

محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي اخباري نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي، محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي.

اخباري نيوز قال محافظ البنك المركزي، طارق عامر، اليوم الثلاثاء، إن الاقتصاد شهد دفعة كبيرة من خلال السياسات الإصلاحية الأخيرة، مؤكدًا أن سادس دولة في العالم، من حيث زيـادة نسبة النمو في الناتج القومي.

وأضاف عامر، خلال مشاركته في أعمال مؤتمر مجلس الأعمال المصري الكندي حول الشمول المالي، أن الأوضاع النقدية في مصر أصبحت أقوى، مما كانت عليه قبل 2010، مشيرًا إلى أنه تجاهل مساعدات من أطراف كثيرة قبل بدء برنامج الإصلاح، لأنها كانت بشروط.

وذكر أن الأوضاع السياحية في مصر اختلفت تمامًا، فرغم وجود تحفظات من الناحية السياسية من قبل بعض الدول، إلا أنها حققت في الثلاثة أشهر الماضية أرقامًا تزيد على أرقامها فى 2010.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، محافظ البنك المركزي: مصــر السادس عالميًا في نمو الناتج القومي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري