شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية!
شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية!

,, شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! - - شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! - صحيفة أخباري - شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! .

شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية!شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية!

صحيفة أخباري الالكترونية - تناقل مغردون، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر مضاربة عنيفة دارت اوضح عدد من الأشخاص في منطقة صحراوية بالسعودية.

ويظهر الفيديو عشرات الأشخاص الذين اشتبكوا معًا لسبب “لم يتضح بعد”، فيما يحمل أحدهم “آلة حادة” ويطعن الطرف الأخر بشدة وجره على الأرض، وسط تجارب من البعض للتهدئه لكن دون جدوى.

من جهتهم استنكر مغردون هذا المشهد وعلقوا قائلين: “الله يعافينا ولا يبلانا تحصل المشكلة على سبب تافه وبعدين يتندم الشخص على اللي سواه إذا حطوه بالسجن”، مطالبين بمحاسبة المعتدين.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية!" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - شاهد.. مضاربة عنيفة “وطعن بالسكين” في إحدى المناطق بالسعودية! .

المصدر : مرسال نيور