فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها
فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها

,, فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها - - فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها - صحيفة أخباري - فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها .

بالفيديو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيهابالفيديو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها

صحيفة أخباري الالكترونية - عرض الحساب الرسمي لإمارة منطقة مكة المكرمة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم السبت، مقطع فيديو لتساقط الثلوج على محافظة ميسان جنوب الطائف، مساء أمس.

وبدت ميسان في فيديو إمارة مكة، راسمة جوًّا بديعًا من الفرح والبهجة على قاطنيها، بعدما غطى البرد والثلوج معظم أنحائها، وسادت أجواء ضبابية في السماء.

يذكر أن النظام الآلي للإنذار المبكر، كان قد حذّر أمس الجمعة من هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة، مصحوبة برياح نشطة على ميسان والمناطق المجاورة لها في منطقة مكة المكرمة.

رابط مختصر

2018-02-03 2018-02-03

فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - فيـديـو.. الثلوج تغطي شوارع “ميسان” وتُزين ضواحيها .

المصدر : مرسال نيور