“القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة
“القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة

,, “القدس”، “عاصمة”، “”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة - - “القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة ,, في اطار سعي فريق عمل موقع صحيفة أخباري الالكترونية علي تقديم محتوي اخباري مميز لزوارها الكرام وحرصآ منا علي تقديم الخبر بكل شفافية ومصداقية من المصدر الخاص بالخبر نستغرض معكم خبر اليوم وهو خبر “القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, “القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة - صحيفة أخباري - “القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة .

صحيفة أخباري الالكترونية - أطلق شاب فلسطيني على أولاده الثلاثة التوأم أسماء “القدس” و”عاصمة” و”فلسطين”، وذلك ردا على القرار الأميركي باعتبار القدس عاصمة لإسرائيل .

ويقيم نضال السيقلي البالغ من العمر 30 عاما في خان يونس جنوب قطاع المحاصر، وقد أنجبت زوجته إسلام قبل نحو شهر ثلاثة أطفال.

وصرح نضال إنه سمّى أولاده بهذه الأسماء “لنؤكد أن القدس عاصمة فلسطين الأبدية”.

وهو أطلق على الذكرين اسم “القدس” و”فلسطين” وعلى الأنثى اسم “عاصمة”، لتشكل الأسماء الثلاثة عبارة “القدس عاصمة فلسطين”.

وللزوجين طفلة عمرها عامان ونصف العام أطلقا عليها اسم دلال تيمنا بالمقاتلة دلال المغربي التي شاركت مع مجموعة من مقاتلي حركة فتح في هجوم أسفر عن مصرع إسرائيليين قبل أربعة عقود.

يعتمر نضال الكوفية وهو يجلس قرب سرير نوم الأطفال الثلاثة ينظر في بطاقات تسجيل ولادتهم، ويقول مبتسما “لا قيمة لقرار الرئيس دونالد ، القدس عاصمتنا الأبدية”.

“القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة يسعدنا ان نكون قد نقلنا لكم الخبر الأ وهو خبر "“القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة" من المصدر بكل صدق وشفافية ونتمني ان نكون دائمآ عن حسن ظنكم بنآ لمتابعة آخر الاخبار عبر موقع صحيفة أخباري الالكترونية تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتصلكم اجدد الاخبار اولآ باول.

“القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز - “القدس”، “عاصمة”، “فلسطين”: أسماء لثلاثة مواليد توأم في غزّة .

المصدر : مرسال نيور