تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا
تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا

تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:58 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا - موقع أخباري نيوز - تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:58 مساءً - لندن - 9 - 11 (أخباري نيوز) -- اعلنت رئاسة الوزراء البريطانية اليوم الخميس تعيين النائبة المحافظة بيني موردونت وزيرة للتنمية الدولية خلفا لبريتي باتال التي استقالت من منصبها امس الاربعاء على خلفية لقاءات سرية عقدتها مع مسؤولين اسرائيليين.
وكانت موردونت قد شغلت منصب نائب وزير العمل والمعاشات لشؤون ذوي الاحتياجات الخاصة منذ يوليو 2016 وشغلت قبل ذلك وزيرة للدولة لشؤون القوات المسلحة منذ مايو 2015.
كما تم تعيينها في أول منصب حكومي لها كنائبة لسكرتير الدولة لشؤون الجاليات والحكومات المحلية بين يوليو 2014 ومايو 2015 مع العلم انها انتخبت لعضوية البرلمان عام 2010.
يذكر ان بريتي باتال استقالت من منصبها بعد ان كشفت وسائل اعلام بريطانية واسرائيلية عقدها 15 لقاء سريا بين اغسطس وسبتمبر الماضيين في تل ابيب ولندن ونيويورك مع مسؤولين اسرائليين كبار من ضمنهم رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. (النهاية) م ر ن / ع س ع

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تعيين نائبة محافظة وزيرة للتنمية الدولية في بريطانيا ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا