الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية"
الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية"

الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية" خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 04:45 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية" - موقع أخباري نيوز - الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية" .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 04:45 مساءً - بيروت - 9 - 11 (أخباري نيوز) -- اعلنت المديرية العامة للامن العام في اليوم الخميس توقيف جندي كان قد انشق عن الجيش قبل سنوات وقاتل في صفوف جماعات "إرهابية".
وقالت المديرية في بيان ان قوة خاصة تابعة للأمن العام اوقفت الجندي ويدعى محمد عنتر بجرم الانشقاق عن الجيش اللبناني والانتماء الى تنظيم (جبهة النصرة).
واوضح ان عنتر شارك في المعارك التي شهدتها مدينة (طرابلس) شمال لبنان كما التحق بمجموعة "ارهابية" داخل مخيم (عين الحلوة) للاجئين الفلسطينيين جنوب البلاد.
وكان عنتر هرب من صفوف الجيش اللبناني اواخر عام 2014 واعلن بعدها في شريط مصور انشقاقه وانضمامه لصفوف تنظيم (جبهة النصرة). (النهاية) و س م / م ع ع

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الأمن اللبناني يوقف عسكريا منشقا قاتل في صفوف جماعات "ارهابية" ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا