روسيا: دعوة ترامب للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو
روسيا: دعوة ترامب للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو

: دعوة للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 03:22 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, روسيا: دعوة ترامب للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو - موقع أخباري نيوز - روسيا: دعوة ترامب للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 03:22 مساءً - موسكو - 9 - 11 (أخباري نيوز) -- قال الناطق باسم الرئاسة الروسية دميتري بسكوف اليوم الخميس ان دعوة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للعمل المشترك والتعاون مع موسكو تنسجم مع الموقف الروسي لمعالجة الازمة الكورية.
ونسبت وكالة انباء (تاس) الى بسكوف قوله ان "الرئيسين الروسي فلاديمير والامريكي دونالد ترامب سيعقدان اجتماعا على هامش قمة منظمة التعاون الاقتصادي في اسيا والمحيط الهادي (ابيك) في فيتنام خلال اليومين المقبلين".
وأضاف ان "الجهات المختصة لدى الجانبين تعمل حاليا على انجاز التحضيرات لعقد هذا اللقاء" مبينا ان "اللقاء يشكل فرصة جيدة لتبادل الآراء حول القضايا الاقليمية والدولية والعلاقات الثنائية".
وكان مساعد الرئيس الروسي يوري اوشاكوف ذكر في وقت سابق ان الرئيسين بوتين وترامب سيناقشان على هامش قمة فيتنام تطورات الوضع في شبه الجزيرة الكورية وسوريا اضافة الى قضايا العلاقات الثنائية.
وكان ترامب قد حث لدى لقائه نظيره الصيني شي جينبينغ في بكين موسكو التي ترتبط بعلاقات اقتصادية مع بيونغ يانغ إلى المساعدة في معالجة الازمة الكورية. وأجرت كوريا الشمالية منذ يوليو الماضي اربع تجارب صاروخية وقامت في سبتمبر الماضي بإجراء تجربة لقنبلة هيدروجينية ما دفع مجلس الامن الدولي لتشديد العقوبات المفروضة عليها وتهديد واشنطن باستخدام القوة ضدها.(النهاية) ا س / أ م س

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, روسيا: دعوة ترامب للتعاون لحل الازمة الكورية تتفق مع موقف موسكو ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا