ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل(داعش) بأنقرة إلى 111 مشتبها
ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل(داعش) بأنقرة إلى 111 مشتبها

ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل() بأنقرة إلى 111 مشتبها خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:23 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل(داعش) بأنقرة إلى 111 مشتبها - موقع أخباري نيوز - ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل(داعش) بأنقرة إلى 111 مشتبها .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:23 مساءً - اسطنبول - 9 - 11 (أخباري نيوز) -- ارتفع عدد الموقوفين خلال العمليات الأمنية ضد ما يسمى بتنظيم الدولة الاسلامية (داعش) في العاصمة التركية أنقرة اليوم الخميس إلى 111 مشتبها من أصل 245 صدر بحقهم مذكرات اعتقال.
ونقلت وكالة (الاناضول) التركية عن مصادر أمنية قولها إن العمليات الأمنية التي أطلقتها فرق مكافحة الإرهاب التركية بمديرية أمن أنقرة متواصلة في عدة أحياء.
وأوضحت أن الفرق الأمنية المقدرة بنحو 1500 شرطي نفذت مداهمات متزامنة على 250 نقطة مختلفة وأوقفت 111 مشتبها في الانتماء إلى (داعش) من أصل 245 شخصا صدر بحقهم مذكرات اعتقال.
وكانت قوات الامن التركية أوقفت في بداية العمليات صباح اليوم 101 من المشتبه فيهم بالانتماء إلى التنظيم وضبطت الكثير من الأجهزة الرقمية والوثائق لم يظهر عن فحواها.
وفي سياق متصل أوقفت قوات الأمن التركي اليوم الخميس سبعة من المشتبه فيهم بالانتماء إلى (داعش) خلال عملية بمركز ولاية (بينغول) شرقي البلاد.
وقالت النيابة العامة في (بينغول) في بيان إن عملية أمنية جرت صباح اليوم في مركز الولاية ضمن تحقيقات أمنية حول منتسبي (داعش).(النهاية) ط ا / أ م س

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ارتفاع عدد الموقوفين المنتمين ل(داعش) بأنقرة إلى 111 مشتبها ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا