رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الكويت الانسانية
رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الكويت الانسانية

رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الانسانية خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 02:23 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الكويت الانسانية - موقع أخباري نيوز - رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الكويت الانسانية .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 02:23 مساءً - من طه عودة

اسطنبول - 9 - 11 (أخباري نيوز) -- أشاد رئيس الاتحاد الدولي لجمعيات الهلال والصليب الاحمر السابق ورئيس الصليب الاحمر الياباني تداتيرو كونوي اليوم الخميس بإسهامات دولة الكويت المتواصلة في المجال الإنساني في جميع انحاء العالم.
وأثنى كونوي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (أخباري نيوز) عقب لقائه رئيس مجلس إدارة الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير على دعم دولة الكويت المستمر لبلاده والمساهمات الكبيرة التي قدمتها على مدار الأعوام الماضية قائلا ان "الكثير من المشاريع التي مولتها دولة الكويت في اليابان أنجزت بالكامل".
واعرب في هذا السياق عن خالص الشكر والتقدير لدعم دولة الكويت اميرا وحكومة وشعبا لبلاده مؤكدا عمق العلاقات الثنائية ومتانتها بين البلدين الصديقين.
من جانبه اكد الدكتور هلال الساير في تصريح مماثل ل(أخباري نيوز) أهمية توطيد العلاقات بين الجمعيات الوطنية في إطار رفع القدرات ودعم مجالات العمل الانساني.
وشدد على ضرورة تعزيز مفهوم تبادل الخبرات في مجالات الشباب والتطوع والتدريب المشترك وغيرها من مجالات العمل الانساني من خلال الزيارات المتبادلة لجمعيات الهلال والصليب الاحمر المختلفة.
وكرم الساير رئيس الاتحاد السابق ورئيس الصليب الاحمر الياباني تداتيرو كونوي تقديرا لدوره خلال فترة توليه رئاسة الاتحاد ودعمه المستمر لجمعية الهلال الأحمر الكويتي.
وشاركت دولة الكويت في اجتماعات الجمعية العامة للاتحاد الدولي لجمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر التي اختتم اعمالها امس الاربعاء بوفد من جمعية الهلال الاحمر الكويتي يترأسه الدكتور الساير ويضم في عضويته كلا من امين عام الجمعية مها البرجس ومدير الادارة القانونية وادارة الشباب والمتطوعين الدكتور مساعد العنزي ومدير إدارة المشاريع والعلاقات الدولية الدكتورة نيفين يسري.(النهاية) ط ا / أ م س

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, رئيس الصليب الاحمر الياباني يشيد بإسهامات الكويت الانسانية ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا