الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية
الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية

الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:10 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية - موقع أخباري نيوز - الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 12:10 مساءً - - 1 - 11 (أخباري نيوز) -- دانت جامعة الدول العربية اليوم الأربعاء حادث الدهس الارهابي الذي وقع في حي (مانهاتن) بمدينة نيويورك الامريكية ما أسفر عن سقوط عدد من الجرحى والقتلى.
وذكرت الجامعة في بيان أن "مثل هذه الأعمال الارهابية التي تستهدف الأبرياء وتسعى لزعزعة أمن واستقرار المجتمعات تؤكد مدى خسة مرتكبيها وتطرف وشطط التنظيمات التي ينتمون اليها ويعتنقون فكرها الظلامي الفاسد".
ودعت في هذا الاطار المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته للتوصل الى سياسات ناجعة للتعاون والتنسيق بين الدول لمكافحة خطر الارهاب بشكل عاجل وفعال في اطار منظومة متكاملة تخاطب مختلف أبعادها الأمنية والفكرية والمجتمعية.
وأعربت الجامعة عن خالص التعازي لحكومة وشعب امـريكا ولأسر الضحايا متمنية الشفاء العاجل للمصابين.
يذكر ان ثمانية اشخاص قتلوا واصيب آخرون بجروح امس الثلاثاء بعد أن تولى رجل شاحنته الصغيرة أسفل ممر الدراجات والمشاة على الطريق السريع (ويست سايد) في حي (مانهاتن) واصطدم بعدة أشخاص وحافلة مدرسية قبل أن يخرج من الشاحنة ويبدأ إطلاق النار.(النهاية) م ف م / ه د ر

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الجامعة العربية تدين حادث الدهس الارهابي بمدينة نيويورك الامريكية ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا