منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك
منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك

منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:19 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك - موقع أخباري نيوز - منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 11:19 صباحاً - جدة - 1 - 11 (أخباري نيوز) -- دانت منظمة التعاون الاسلامي اليوم الأربعاء بشدة حادث الدهس الذي وقع جنوب (مانهاتن) بمدينة نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية أمس الثلاثاء وأسفر عن مقتل ثمانية أشخاص وسقوط الكثير من الجرحى.
واعرب الامين العام للمنظمة الدكتور يوسف العثيمين في بيان له عن اسفه الشديد لوقوع مثل هذه "الأعمال الاجرامية والإرهابية البشعة" التي تستهدف المدنيين الأبرياء مؤكدا موقف المنظمة "الثابت" المناهض لجميع أشكال وأنواع العنف والإرهاب.
وأكد العثيمين أن "الارهاب لا دين له ولا بلد أو عرق" الأمر الذي يتطلب تضافر الجهود الاقليمية والدولية لمكافحته بكافة أشكاله وصوره.
وعبر عن تعازيه لذوي الضحايا والشعب والحكومة الأمريكية وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.
يذكر ان ثمانية اشخاص قتلوا واصيب آخرون بجروح بعد أن تولى رجل شاحنته الصغيرة أسفل ممر الدراجات والمشاة على الطريق السريع (ويست سايد) في مدينة (مانهاتن) واصطدم بعدة أشخاص وحافلة مدرسية قبل أن يخرج من الشاحنة ويبدأ إطلاق النار.(النهاية) ن ح / م خ

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, منظمة التعاون الاسلامي تدين حادث الدهس في نيويورك ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا