ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي
ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي

ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي - موقع أخباري نيوز - ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً - نيويورك - 31 - 10 (أخباري نيوز) -– أعلن عمدة نيويورك بيل دي بلاسيو اليوم الثلاثاء زيـادة عدد ضحايا حادث الدهس الذي وقع في ضاحية منهاتن بنيويورك الى ثمانية قتلى و12 جريحا.
وقال دي بلاسيو في مؤتمر صحفي "ان هجوما ارهابيا وقع في يوم مؤلم جدا في مدينتنا وهو عمل إرهابي جبان يستهدف المدنيين الأبرياء".
من جانبه قال مفوض شرطة نيويورك جيمس اونيل في المؤتمر الصحفي "انه من المحزن ان يكون هناك خسائر في حياة الأبرياء بمنطقة منهاتن السفلى لا سيما في مثل هذا الوقت من العام".
بدوره قال حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو "ان الهجوم يبدو انه تم بفعل ذئب بشري وحيد ليس له صلة واضحة بجماعة ارهابية او مؤامرة واسعة النطاق".
ووقع الحادث في شارع الغرب وشارع تشامبرس بعد الساعة الثالثة من بعد الظهر بالتوقيت المحلي (السابعة مساء بتوقيت غرينيتش) وفقا لوسائل اعلام محلية عندما دخلت الشاحنة مسار المشاة والدراجات على بعد بضعة مبان شمال شارع تشامبرس لتتسبب بدهس المارة والاصطدام بحافلة مدرسية وسيارة أخرى.
وأصيب أربعة أشخاص كانوا على متن الحافلة المدرسية وفقا لوسائل الاعلام المحلية.
وظهر المشتبه به وهو رجل يبلغ من العمر 29 عاما يدعى سيف الله سيبوف وهو من اوزبكستان مقيم في مدينة تامبا بولاية فلوريدا الامريكية وذلك بحسب التحقيقات الأولية التي ذكرت انه كان يحمل سلاحا تقليديا وقام أحد أفراد الشرطة بإطلاق النار عليه في البطن ونقل إلى المستشفى.
وقال مفوض شرطة نيويورك جيمس اونيل انه تم انتشال بندقية من موقع الحادث فيما لا تزال الشرطة تبحث عن مشتبه فيهم اخرين.
وأكد مسؤولون في الحكومة الامريكية ان الحكومة تتعامل مع الهجوم على انه "عمل إرهابي". (النهاية) ا ص ف / ر ج

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ارتفاع عدد ضحايا حادث الدهس في منهاتن وسلطات نيويورك تتعامل مع الحادث بأنه عمل ارهابي ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا