ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية
ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية

ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية - موقع أخباري نيوز - ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً - أبوظبي - 31 - 10 (أخباري نيوز) -- بحث ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اليوم الثلاثاء مع رئيس الوزراء الايطالي باولو جنتيلوني العلاقات بين البلدين خاصة في المجالات الثقافية والاقتصادية والاستثمارات المتبادلة.
وذكرت وكالة انباء (وام) في بيان ان ذلك جاء خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد في قصر الشاطئ في ابوظبي لجنتيلوني الذي يزور الامارات حاليا.
ونقل البيان عن الشيخ محمد بن زايد تأكيده ان دولة الامارات ماضية في تعزيز وتنمية علاقاتها مع ايطاليا والتشاور والتنسيق معها في القضايا التي تهم البلدين.
في المقابل أبدى رئيس الوزراء الايطالي رغبة بلاده في توسيع آفاق التعاون مع الامارات بما يحقق المزيد من المصالح المشتركة لا سيما في المجالين الاقتصادي والتجاري.
وتناول اللقاء آخر التطورات والمستجدات على الساحتين الاقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك خاصة فيما يتعلق بالجهود المبذولة لمكافحة "الارهاب" والتطرف. (النهاية) ب ص / ر ج

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ولي عهد ابوظبي يبحث مع رئيس الوزراء الايطالي العلاقات الثنائية ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا