قطر تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة
قطر تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة

تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة خبر بتاريخ اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قطر تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة - موقع أخباري نيوز - قطر تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة .

نيوز الالكترونية - الأربعاء 1 نوفمبر 2017 01:05 صباحاً - الدوحة - 31 - 10 (أخباري نيوز) -- أعربت دولة قطر اليوم الثلاثاء عن ادانتها واستنكارها الشديدين للقصف الذي استهدف مدينة درنة الليبية وادى الى سقوط عدد من القتلى والجرحى.
واعتبرت وزارة الخارجية القطرية في بيان "ان هذا القصف جريمة شنيعة ومروعة" مؤكدة دعم دولة قطر الكامل لمطالب حكومة الوفاق الوطني الليبية بإجراء تحقيق في هذه الواقعة ومحاسبة مرتكبيها.
وجدد البيان تجاهل دولة قطر لأي هجمات مباشرة او عشوائية ضد المدنيين باعتبارها مخالفة للقانون الانساني الدولي كما عبر عن تعازي دولة قطر لذوي الضحايا وتمنياتها للجرحى بالشفاء العاجل.
وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني الليبية ذكر الليلة الماضية انه خاطب مجلس الامن الدولي للتدخل والتحقيق في القصف الجوي الذي نفذته طائرات مجهولة امس الاثنين على مدينة (درنة) ما اسفر عن وقوع خسائر بشرية. (النهاية) ن ن د / ر ج

مشاركة

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قطر تدعم مطالب حكومة الوفاق الليبية بإجراء تحقيق في قصف درنة ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : كونا