أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك
أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك

أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 08:38 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 08:38 مساءً - أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب يكذب وقوع معارك مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

09/11/2017 21:28:00 PM | عدد القراءات : 2

أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب يكذب وقوع معارك مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك

أخباري نيوز//م.ا

نفى جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الخميس، وقوع معارك مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك، مؤكداً أن الوضع مسيطر عليه في المحافظة.

وقال المتحدث باسم الجهاز صباح النعمان في بيان تلقته (وكالةانباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز)"انفي الاخبار التي تحدثت عن وقوع معارك بين مسلحين وقوات جهاز مكافحة الارهاب في منطقة الشورجة بكركوك".

وأضاف، "انا في مقر الجهاز واتصالاتنا مستمرة مع قيادة العمليات الخاصة الثانية المسؤولة عن الملف الامني في كركوك والوضع مسيطر عليه".

وكان مصدر أمني في كركوك قد افاد في وقت سابق من اليوم الخميس، بأن مجهولين فتحوا النار على دورية مشتركة في منطقة الشورجة شرق كركوك، لم تسفر عن خسائر او إصابات بين صفوف الدورية.

 

ت:ب.ش

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز/مكافحة الإرهاب ينفي وقوع اشتباكات مع مسلحين بمنطقة الشورجة في كركوك ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع