أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك
أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك

أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 07:47 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 07:47 مساءً - أخباري نيوز/اندلاع معارك بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

09/11/2017 19:30:00 PM | عدد القراءات : 198

أخباري نيوز/اندلاع معارك بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك

أخباري نيوز/مكتب كركوك/ب.ش

افاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الخميس، بأن مجهولين فتحوا النار على دورية مشتركة في منطقة الشورجة شرق كركوك لم تسفر عن خسائر او إصابات بين صفوف الدورية.

وذكر المصدر لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز) إن "مجهولين يستقلون مركبة قاموا بفتح النار على دورية أمنية مشتركة من شرطة الطوارئ وجهاز مكافحة الاٍرهاب في منطقة الشورجة"، مؤكدا أن "الدورية المشتركة ردت على مصدر النيران وأجبرتهم على الفرار دون إصابات او خسائر بشرية بين الطرفين".

المصدر والذي طلب عدم الكشف عن اسمه أوضح خلال حديثه بان "حي الشورجة والاحياء القريبة التي شهدت حوادث مماثلة في أوقات سابقة".

ورجح المصدر الأمني ان تكون المجموعة المسلحة بعلاقة مع مجهولين أطلقوا قذيفة RBG7 في نفس التوقيت في منطقة روناكي استهدفت دورية مشتركة أسفرت عن أضرار مادية فقط

 

هذا وتتواجد دوريات مشتركة في اغلب احياء كركوك التي تشهد توترا وتواجد القوات الأمنية مؤلفة من الشرطة المحلية بمختلف صنوفها وجهاز مكافحة الاٍرهاب

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز/اندلاع اشتباكات بين مسلحين وجهاز مكافحة الإرهاب في كركوك ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع