السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة...
السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة...

السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة... اخباري نيوز نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة...، السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا اخباري نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة....


اخباري نيوز تنشر اخباري نيوز نتائج التعليم الحكومي الخاص للقبول في الجامعات العراقية للعام الدراسي 2017/ 2018، إضافة إلى نتائج الحالات المتعلقة بالقبول المركزي للعام الدراسي ذاته.

وقررت وزارة التعليم العالي فتح نافذة الالتحاق بالكليات عبر قناة التعليم الموازي مرة أخرى في الأسبوع القادم للطلبة الذين لم يتسن لهم التقديم.

وأدناه نتائج التعليم الموازي والحالات المتعلقة بالقبول المركزي:



شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع اخباري نيوز . اخباري نيوز، السومرية نيوز تنشر نتائج التعليم الموازي وحالات الطلبة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز