أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي
أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي

أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا الارهابي خبر بتاريخ اليوم الخميس 9 نوفمبر 2017 05:30 مساءً
عبر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي - موقع أخباري نيوز - أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي .

نيوز الالكترونية - الخميس 9 نوفمبر 2017 05:30 مساءً - أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي

وكالة انباء الاعلام العراقي / أخباري نيوز

09/11/2017 18:24:00 PM | عدد القراءات : 1

أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي

أخباري نيوز/مكتب كركوك /م.ك

كشف محافظ كركوك راكان الجبوري، اليوم الخميس، ان سكان المدينة يبدون تعاونا مع القوات الامنية العراقية المشتركة في حفظ الامن داخل المدينة.

واكد الجبوري لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/أخباري نيوز)ان "التنسيق الامني بين الجهات المشتركة من شرطة محلية وقوات مكافحة الارهاب فضلا عن الجهد الاستخباري في المدينة مكن القوات الامنية في كشف خلايا داعش الارهابي في اطراف كركوك"، مبينا ان "سكان المحافظة لهم الدور الكبير في كشف تحركات العناصر المتطرفة التي تتحرك بين الحين والاخر وان بعض الدواعش هربوا من قضاء الحويجة بعد تحريرها على يد ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي".

واشار الجبوري إلى ان "التنسيق الامني اثمر عن هدوء في كركوك"، موضحا ان "التفجيرات او اي عمل ارهابي لايمكن ان يثني السكان من مزاولة اعمالهم وحياتهم بشكل طبيعي".

ت:ب.ش

 

 

تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أخباري نيوز/محافظ كركوك: سكان المدينة متعاونون في كشف خلايا داعش الارهابي ، تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم اجدد الاخبار.

المصدر : واع